رسالة مواطن .

 

recover-deleted-text-message-iphone

السلام عليكم

ارجوا الا يذهب بكم الظن بعيدا , حتى لا تعتقدون بأنني من اعوان المقبور, بسبب هجومي العنيف وتحريضي على المجلس الانتقالي وحكومة الكيب حتى لا اتهم بإثارة الفتن ضد ثورة 17 فبراير. اسمي عبدالوهاب عيسى عبدالله الشلماني من مدينة المرج اعمل في حقل التعليم مواليد 1963. صحيح انا لست مشهورا ولست من الاعلاميين او ناشطا في الساحة الليبية..انا فقط اكتب على صفحتي بصفتي مواطنا ليبيا عاديا من عامة الشعب الليبي.. لم يسبق لي في حياتي ان وطئت قدماي اللجان الثورية او حتى الحضور جلسات احدى المؤتمرات الشعبية المزعومة ولم اتقلد أي منصب في عهد المقبور.. سجنت في سجن الامن الداخلي بالمرج بسبب مواقفي من العصابة القذافية والطاغية وبسبب تهريب والدي الى خارج ليبيا عبر الحدود المصرية ومن ثم الى امريكا لانه كان مطلوبا من قبل العصابة القذافية بسبب مواقفه السياسية وتعرض للسجن في احدى سجون القذافي المقبور بطرابلس قبل تهريبه الى الخارج.. صودرت املاكي من قبل العصابة.. تعرضت عائلتي وعائلة والدي الى مضايقات كثيرة من قبل الامن الداخلي الامن الداخلي .

انا كنت اكتب لسنوات طويلة باسم مستعار (مواطن ليبي وجمال فواز وموسى الدرسي وهايلاندر الخ) في موقع (ليبيا الحرة)(واخبار ليبيا)( وليبيا وطننا) (وموقع الانقاذ)( وليبيا الجيل) وقد زودت هذه المواقع بالاف من الاخبار والتقارير والمقالات والمعلومات عن الجرائم القذافية التى تحدث داخل ليبيا

انا حفيد المجاهد عبدالله الشلماني بومليحة الذي قاتل تحت امرة عزيز المصري ضد الاستعمار الايطالي

شاركت في احداث ثورة 17 فبراير منذ البداية الى اخرها

وشاركت في حملة تبرعات للثوار في الجبهة وفي المدن الغربية

نحن مشهورين بالمرج بعائلة (عيسى الدولي) ومعروفين بعدائنا الشديد وكرهنا للقذافي

والدي الان موجود بامريكا ولم يرجع الى الان بسبب ارتباطاته الاجتماعية هناك

انا لست من هواة الظهور على الشاشة وطلب الشهرة والمال والمناصب

انا من انصار الفيدرالية ولست من انصار السنوسية او القبلية كما يحاول البعض ان يفهمها !

                                   عبدالوهاب عيسى عبدالله الشلماني – مدينة المرج

اترك رد

