رئيس المجلس المحلي بنغازى يقدم استقالته بعد تعرضه للتهديد …

 

قدم رئيس المجلس المحلي لمدينة بنغازى الأستاذ شحات العوامى ، استقالته بعد تهديده بالخطف وحرق منزله من قبل مكالمات هاتفية جاءته من قبل اشخاص يدعون انفسهم بأنهم لم تصلهم أموالاً ..
كما صرح العوامى – بحسب المؤتمر الصحفى الذى عقده خلال الايام الماضية – انه تعرض للتهديد والخطف وانه هناك مشاكل عديدة يتعرض لها المجلس والاعضاء من قبل الاعتصامات المتكررة من قبل اشخاص كانوا يتقاضون مرتباتهم عن طريق المجلس المحلى السابق عن طريق البصمة وهذه الاجراءات لم تكن صحيحة ولابد من مراجعتها حسب ما ذكر رئيس المجلس المحلى .


وأفاد العوامى أن أداء المجلس المحلي يكون مرتبط بالجهات العليا، أي حسب الدعم المادي والمعنوي الذي يقدم للمجالس المحلية من قبل الحكومة والمجلس الانتقالي .
وأضاف أن “إ أن المجلس المحلى بمدينة بنغازى أسوة بالمجالس المحلية الأخرى يعانى من عدة مشاكل ليس من السهل التغلب عليها، وخاصة في هذه الظروف، موضحًا أن المجالس المحلية ليس لها عصا سحرية لتغير الوضع بشكل سريع وإنما هي مرتبطة بالحكومة والمجلس الانتقالي.
يشار إلى أن مدينة بنغازى انتخبت مجلسها المحلي بعد ثورة فبراير، والذى اشاد الجميع بالانتخابات الرائعة التى شهدتها المدينة .

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: