الأستاذ فاضل المسعودي يدخل المستشفى في سويسرا…

6643_416204565126537_1983727323_n

أُدخل الأستاذ فاضل المسعودي إلي المستشفى في مقر إقامته ” سويسرا “، إثر وعكة صحية، خلال الأسبوعين الماضيين.

يقيم الأستاذ فاضل بسويسرا منذ أن تحصّل وأسرته على اللجوء السياسي هناك، إثر مغادرته لليبيا في ديسمبر عام 1969، بعد إقفال سلطة الانقلاب لجريدته ” الميدان ” ثم مصادرة كافة أملاكه من بعد ذلك؟!

يتلقى الأستاذ فاضل علاجه على حساب التأمين ” الضمان الاجتماعي ” في دولة سويسرا، في مستشفى لا تتوفر فيه العناية اللازمة، حسب ما توفر لديّ وبعض الأصدقاء، ممن هم على اتصال بالأستاذ فاضل من معلومات.

وإذ ندعوا نحن من طرفنا للأستاذ فاضل بالشفاء العاجل، فإننا نناشد سفارتنا في سويسرا، ومن ثم السلطات في ليبيا ، بالتدخل العاجل والقيام بالواجب تجاه هذا الرجل المناضل الذي أفنى عمره في خدمة ليبيا، حيث أنه في أمسّ الحاجة للعلاج الناجع المناسب والسريع.

يُذكر أن الأستاذ فاضل فقد كل أملاكه في ليبيا جرَاء قرار المصادرة لسلطة انقلاب سبتمبر1969، ومن ذلك مكتب ومخزن تابعان لجريدته ” الميدان ” وعقاران بمنطقة بن عاشور بمدينة طرابلس “، يتكون كل منهما من مقرين للسكن: استغلّ العقار الأول المواطن حسين اللافي ” رجل أعمال ” والمواطن فرج قمرة ” مصرفي “، بينما استغلّ العقار الثاني اثنان من ضباط الجيش، أُعدما بسبب مشاركتهما في محاولة انقلابية عام 1993، وهما الضابط خليل الجدك والضابط رمضان العيهوري.

أتمنى أن يجد خطابي هذا الأذان الصاغية، المنصفة والحريصة على رد الجميل للأستاذ فاضل المسعودي، تكريماً وإنصافاً له ورداً لحقوقه الضائعة، لدى من بأيديهم القرار . فلقد آن الأوان لأن تُكرّم ثورة الشعب أحد أوفى وأخلص أبناء هذا الشعب، وحان الوقت لأن تُرّجع حقوقه له.

نقلاً عن صفحة السيد محمد شامس على موقع التواصل الاجتماعي Facebook

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: