اسامة الجارد : محاولة لأفغنة اطفال بنغازي….؟!

images(2)

ما يحصل فى مدينة بنغازى ليلة البارحة و قبلها من انتشار مريب للأسلحة لدى شباب من صغار السن و ظهورهم من الساعة الثامنة او التاسعة مساء فى شوارع المدينة من كل يوم له دلالات و بوادر غير مطمئنه..! تضاربت الاراء حول هذه الظاهرة فى ظل غياب ملفت للانتباه للأجهزة الامنية و فى ظل انتشار شائعات من و هناك حول ضبط مجموعة تقوم بطلاء سياراتها بطلاء الجهات الامنية (؟!)..

لكن ما هو ثابت تسليم جهة مبالغ مالية تصل قرابة الاربعمائة دينار يوميا لكل فرد من هؤلاء الشباب من صغار السن.. هدفها الظاهر فى ضنى هو الحفاظ على الامن فى المدينة و مؤسساتها و الباطن منها هو تأجيج الراى العام …! الاهم من ذلك ستخلق ظاهرة سلبية جديدة مستقبلا من هؤلاء على غرار ما عرف بأطفال الحروب (؟!!) فقد سبق للمجلس الانتقالي ان ساهم من حيث يدرى او لا يدرى فى تحويل الثوار الى ( ثرويين ) همهم الاول و الاخير هو ابرام العقود و تشكيل الكتائب و تقاضى المرتبات و الخطف و الاعتداء لمن يدفع اكثر!!!!! مما سببا سلبا على اداء الاجهزة الامنية من جيش و شرطة .. اكرر ان استشراء ظاهرة الزج بالشباب المسلحين من صغار السن سيكون لة مظاهرة السلبية… و ستتحمل الدولة تبعات هذه الظاهره؟ اقول قولى هذا لله الذى له الامر من قبل و من بعد ..

اسامة الجارد

Advertisements

One response to “اسامة الجارد : محاولة لأفغنة اطفال بنغازي….؟!

  1. رفيق فبراير 15, 2013 عند 3:50 م

    لاحول ولا قوة إلا بالله ..ماذا نفعل ببنغازي وباهلها؟ واستدراج الشباب الى مصيدة الطالبانين الجدد كل يوم يتعاظم شر هذه الجموعات الوافدة بايديولجياتها المستوردة وللاسف تحت سمع وبصر الجميع بما فيهم اهالي هؤلاء الشباب ومجلس بنغازي المحلي والشخصيات السياسية الوطنية واعضاء المؤتمر الوطني عن مدينة بنغازي.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: