هيثم بن علي : اعترافات منافق ..

 

478901_376184222452302_371023249_o

اخي الحياة صعبه
وأنا لم آري خيرا
ركبت مع من ركب
طعنت كل من في القافلة
حبيبتي بلا وجه
و أمي لم تلدني
إخوتي قفزوا من النافذه
بشرتي سمراء بالصدفة
عيوني سوداء حسب ظني
آري الناس فرصا تمشي
هدفي أن اضحك أخيرا

ولائي مؤبد لنفسي
كنت اخضر الدم
اهتف في نومي
بحياة القائد الاممي
كنت اتظاهر بالكفر
وبالإيمان الصوفي والسلفي
اغتسل بالكذب المقلد
وانافق خلايا جسمي
والآن تفاجئت بالثورة
وبعلمكم صبغت جلدي
انا قائد ميداني
اسألوا عني
فمن لا يعرفني
انا جريح قلبي
قبضت تعويضا
وهذا لغم في رأسي
انتخبوني مندوبا
تبا للنفاق يا قومي
انا اعترفت الان
لا لأن ضميري يؤنبني
ولا لانكم بحثتم عني
سأقول كل الحقيقه
ولكن لن أقول اسمي
لعلكم تثورون مجددا
فذاكرتكم دائما قصيرة
وذلك من حسن حظي

One response to “هيثم بن علي : اعترافات منافق ..

  1. Ali فبراير 16, 2013 عند 12:11 ص

    رائعه. مبدع

اترك رد

