هيثم بن علي : رساله الي متسلق..

عزيزي……….
السيد المحترم
المتسلق الداهية

ستصلك رسالتي
لن أذكرك بالعنوان

الرحمه للشهداء !
فخذ البدله الواقية

سامحني علي وقاحتي
فانت لا تحب المواجهه

ولا دروس الإيمان
فدعني من الغمز
والهمز واللمز والقافيه

بعثت لك بماء الورد
وببعض الحقائق الزائفه

فلا تسئ فهمي
ولا سخف ثقافتي التافهه

أريد ان تقرأ جوابي
فاعذرني بالجهل
أو بالفلسفة الزائدة

اخبرني بسرك الجهنمي
وعن نظرتك الثاقبه

أريد أن تحكي لي
عن آخر ما تسلقت

عن من بعته سريرا
في أعلي سحابه واقفة

وعن من أدخلته سرا
الباب الخلفي للجنه القادمة

attachment.php

سيدي لا ادري
توقف لحظه……..
فانا لا أتقن اللغه الناعمة

ولا اعرف حتي
اين اضع الهمزه الساكنه

صدقني
بكل ما للتسلق
عندك من معني
وما للنفاق في قلبك
من مكانه دافئه

انا حاولت الكذب
أكثر من مره
وكلها علي ما يبدوا
كانت كذبات صغري

لكني لم اصل
الي ما وصلت اليه
من النعيم والجاه والسلطه

هل يمكن أن تعلمني
فانا شاب طموح
ولي عشرة من الأخوة

علمني فنك القديم
سأشتري حجرا وبيضه
فأنت أستاذ وقدوه

علمني يا سيدي
فانا مواطن مؤمن
كيف تصلي معا
الفجر و الجمعه

انا مواطن جائع
فكيف تأكل معا
العسل و النحلة

انا مواطن أعمي
فعلمني كيف تري
النور في الظلمه

انا مواطن مسحوق
حملتك علي ظهري
ركضت بك محتفلا

هتفت بحياتك أبدا
كذبت علي ذقني
مشيت علي رقبتي
ثم وصلت للاعلي

مع تحياتي
الي رساله اخري

اترك رد

