هشام المبخوت : المُشفق …

1511604_10151971596775488_333807300_n

انا مشفق على والدي لانه فارق الحياة باكراً انا أشفق لانه لم يرى فبراير..
انا مشفق على والدتي التي تظن بأنني فتى صالح انا أشفق على سوء ظنها بي..
انا مشفق على شقيقي الأكبر لانه لا يجيد استخدام الكومبيوتر انا أشفق لانه قانوني..
انا مشفق على شقيقتي لانها لا تمتلك المال انا أشفق لانني اعطيها دائماً..
انا مشفق على اخوتي لانهم لا يجيدون استخدام الالكترونات انا أشفق لاني من يعلمهم..
انا مشفق على صديقي لانه لم يتزوج بعد انا أشفق لانني لم اتزوج ايضاً..
انا مشفق على جاري الستيني الذي لم يرزق بولد انا أشفق لانه لايزال يبتسم..
انا مشفق على حيّنا لانه يعج بمتعاطيّ المخذرات انا أشفق لاني كنت منهم..

انا مشفق على عيت الحول لانهم يبيعون المخذرات انا أشفق لانهم منزعجين لكثرة المنافسين..
انا مشفق على من ستُحبني انا أشفق لانها ستضيّع السنوات في محاولة فهمي..
انا مشفق على الفتيات الاتي لم ابعث لهن أي رسالة انا أشفق على الانوثة الضائعة..
انا مشفق على اصدقائي لانهم يشعرون بالحزن انا أشفق لان الدولة لم توفر لهم مشاعر بديلة..
انا مشفق على الفيدراليين لانهم لم يحققوا هدفهم بعد انا أشفق لانه لم ييأسوا..
انا مشفق على المركزيين لنعتهم بالمركزيين انا أشفق لانهم مركزيون..
انا مشفق على شيالة العسل انا أشفق لانه لا وجود للعسل..
انا مشفق على اللامركزيين لانه متفائلين انا أشفق على نظام البلديات..
انا مشفق على الاخوان المسلمين لانهم ليسوا أخوان انا أشفق لانهم يقولون نحن مش أخوان..
انا مشفق على الجبريليين لانهم واهمون انا أشفق لانه ليس سابع رجل في العالم..
انا مشفق على الجهويين لانهم عنصوريون انا أشفق على القبيلة في ليبيا..
انا مشفق على الامازيغ لانهم ليسوا عرب انا أشفق على العرب..
انا مشفق على أقليم برقة لانه أقليم تاريخي انا أشفق على المنطقة الشرقية..
انا مشفق على أقليم طرابلس لانه متحضر انا اشفق على الحروب الأهلية..
انا مشفق على أقليم فزان لانه مهمش انا اشفق على الحدود الليبية..
انا مشفق على مصراتة لانها مدينة الصمود انا أشفق لتغريدها خارج السرب..
انا مشفق على طرابلس لانها العاصمة انا أشفق لسيطرة الفسّاد عليها..
انا مشفق على بنغازي لانها مدينة الثورة انا أشفق على الثورة نفسها..
انا مشفق على اعضاء لجنة الستين لانهم سيكتبون الدستور انا أشفق لانه يوجد دستور..
انا مشفق على نوري العبار لانه عقوري انا أشفق على الشهداء وصناديق الاقتراع و على صديقي علي العقوري..
انا مشفق على زيدان لانه لم يبني جيش وشرطة انا أشفق لانه لايستطيع..
انا مشفق على الصادق الغرياني لانه شيخ وفقيه انا اشفق لانه يُنعت بالأعور..
انا مشفق على محمد المقريف لانه مغربي انا أشفق على اجدابيا..
انا مشفق على افراد المليشيات لانهم ليبيين انا أشفق لانهم لم يجدوا عمل بديل..
انا مشفق على المؤتمر الوطني لانه ليس وطني انا أشفق لانه جاء بعرس شعبي..
انا مشفق على كتلة الوفاء للشهداء انا أشفق لان شقيقي من الشهداء..
انا مشفق على المستقلين لانهم ليسوا مستقلين انا أشفق على من انتخبهم كمستقلين..
انا مشفق على سوق العشية لانه سوق سلاح انا أشفق لانه كان يسمى سوق جنيهين..
انا مشفق على مركز شرطة البركة ومركز شرطة الحدائق لانها هدّمت انا أشفق لانه لم يعد هناك شرطة..
انا مشفق على محاضر التحقيق والأستدلال لانها اختفت انا أشفق لانه لم يعد هناك اي تحقيق..
انا مشفق على محكمة شمال بنغازي لانهم فجروها انا أشفق على القضاء في ليبيا..
انا مشفق على مقر كتيبة الفضيل لانها رمز انا أشفق على القمامة المحروقة بداخلها..
انا مشفق على فندق تيبستي لانهم يتظاهرون امامه انا أشفق لانهم يلتقطون الصور للذكرى..
انا مشفق على شارع الفاتح لانهم لم يغيروا اسمه انا أشفق لانه لايزال شارع الفاتح..
انا مشفق على الشقة المغتصبة انا أشفق لان من اغتصبها مالكي..
انا اشفق على المسلمين انا اشفق على الأسلام..
انا مشفق على مسدس كاتم الصوت انا أشفق على الذين لم يسمعوا الرصاصة وهي قادمة..
انا مشفق على من يقتلون الناس امام المساجد انا أشفق لانهم لم يصلوا الجماعة مع الضحية..
انا مشفق على من يقتنصون البشر كطرائد انا أشفق لانهم اصطادوا شقيقي..
انا مشفق على من يريدون الجنة انا أشفق لاننا لن نقابلهم هناك..
انا مشفق على النشطاء في الفيسبوك انا أشفق لانهم ليسوا نشطاء على الواقع..
انا مشفق على المتمردات لانهن لم يتزوجن بعد انا أشفق على مصاريف الزواج في ليبيا ..
انا مشفق على قناة ليبيا أف ام لانها تذيع في برنامج الشأن الليبي انا أشفق لان الأتصال بيهم دولي ومكلف..
انا مشفق على قناة ليبيا أولاً لانها ملك طاطاناكي انا اشفق على صحوة الوطن..
انا مشفق على قناة ليبيا الأحرار لانها تبث من قطر انا أشفق لانهم يقولون شمام ليبرالي..
انا مشفق على قنوات مصراتة لانها كثيرة انا أشفق لان وحدهم المصاريت من يشاهد برامجها..
انا مشفق على قناة دردنيل لانها تبث السموم انا أشفق لان هذه السموم حقيقة..
انا مشفق على القناة الوطنية لانها رسمية انا أشفق على ارشيف قناة القنفوذ المغيب..
انا مشفق على الخبر العاجل وكلمة بووم انا أشفق على من يكتبها ليحصد الايكات..
انا مشفق على عاطف الشلماني وسالم العبيدي لانهم مصدر الخبر انا أشفق على الحقيقة والخبر..
انا مشفق على المعتصم الفيتوري لانه عصومي انا أشفق على صورته مع بوخمادة..
انا مشفق على المتطوعين في خدمة ليبيا الحرة انا أشفق لانها ليست حرة..
انا مشفق على مشروع الرقم الوطني انا أشفق على الحياة المدنية..
انا مشفق على بوكا العريبي لانه عريبي انا أشفق على هيلا سيلاسي و ديانة الرستفارية..
انا مشفق على تدوينات محمد بويصير لانه رجل أعمال انا أشفق لانها ترضى جميع الأطراف..
انا مشفق على تدوينات عبدالقادر بوهدمة لانها جميلة انا أشفق على من يقرؤونها ويرحلوا ..
انا مشفق على تدوينات زياد العيساوي لانها كثيرة انا أشفق لانها تطالب بالحقوق..
انا مشفق على تدوينات محمد العرفي لانها قصيرة انا أشفق لكثرة النقاط وعلامات الترقيم فيها..
انا مشفق على تدوينات عبد الحميد العمروني لانها حيادية انا أشفق على غياب المنطقية والحياد ..
انا مشفق على تدوينات وائل ادريس الصريحة انا أشفق لانه لايعلم بأني اقوم بقرائتها..
انا مشفق على تدوينات منير زغبية لانه يحب السيسي انا أشفق لان أحمد خليفة لا يحب السيسي و يقرأها..
انا مشفق على تدوينات يوسف الترهوني لانها ذات نظرة ثاقبة انا اشفق على يوسف لانه يرتدي نظارة..
انا مشفق على تدوينات سعد السكران لانها تغيرت انا أشفق على الصحوة المتأخرة..
انا مشفق على تدوينات محمود شمام الطويلة انا أشفق لانهم يضغطون لايك قبل قرائتها..
انا مشفق على تدوينات غالية بوزعكوك ليس لكونها جميلة انا أشفق لان التعليق الانطلاقة وغالية الهدف..
انا مشفق على تدوينات عبدالعاطي بورويلة لانها راقية انا أشفق على الادارة في ليبيا..
انا مشفق على تدوينات محمد مفتاح الزروق لانها لا تحصد الايكات انا أشفق على رواية جزيرة الأميرات وقصة غريكوس..
انا مشفق على تدوينات سالم الكبتي لانه مؤرخ انا أشفق لانهم لايحبون التاريخ..
انا مشفق على تدوينات موسى مفتاح لانها رائعة انا أشفق لان هناك من يتسائل من هو موسى مفتاح..
انا مشفق على نفسي انا مثير للشفقة مثلهم.

اترك رد

